دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-01

الملقي لا يعرف إلا الرفع

الراي نيوز
استمرت حكومة هاني الملقي، بنهجها الاقتصادي، الذي يتجه نحو رفع الأسعار، بعد رفع تسعيرة المحروقات لشهر أيار المقبل، بمقدار قرش واحد، رغم عدم اضطرارها لذلك، وفق الخبير في قطاع المحروقات، عامر الشوبكي.وقال الشوبكي لـ خبرني"، إن الحكومة بالغت برفع التسعيرة الشهرية للمحروقات، في المرات الماضية، وكان يمكنها تثبيت الأسعار للشهر القادم.وأوضح أنه كان يمكن للحكومة اختزال القرش الواحد، الذي أضافته في هذا الشهر، برفعات سابقة كان مبالغ بها.ورغم محاولة الحكومة، إرضاء الرأي العام الأردني، برفع المحروقات بمقدار قرش واحد فقط، إلا أنها لم تكن مضطرة لهذا الرفع، وكان الأجدر بها تثبيت الأسعار، وفقا للشوبكي. وكانت الحكومة، خفضت أسعار المحروقات، لشهر نيسان الحالي، بقيمة قرشين للبنزين وقرشا ونصف على السولار، رغم الانخفاض العالمي للأسعار، الذي كان يتراوح آنذاك، بين  3.5 - 4.5 قروش للتر الواحد، قبل فرض ضريبة مقطوعة على كل مادة بقيمة الخفض عليها.وشهدت فترة تولي الملقي للحكومة، التي ناهزت العام، رفعا كبيرا على ضرائب ورسوم مختلفة، ما أثار غضبا شعبيا، على السياسات الاقتصادية للحكومة.واعترض مواطن، طريق رئيس الحكومة، هاني الملقي، الجمعة الماضي، في محافظة إربد، شمالي الأردن، معبرا عن احتجاجه على الأسعار.
عدد المشاهدات : ( 531 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .