دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-03

الرياطي يكشف تفاصيل قضيته مع مبيضين!بيان



 
الراي نيوز
 أصدر النائب محمد الرياطي بيانا اوضح فيه تفاصيل القضية المرفوعة عليه من مدير موسسة الموانيء في حينه المهندس محمد مبيضين.

وفيما يلي نص البيان:


علمنا مؤخرًا بوجود قرار إحاله من مدعي عام عمان لمحكمة بداية جزاء عمان بحقنا، وبعد اطّلاعنا على القرار والبينات فانني اذ اؤكد على مواقفي الثابتة والاكيدة من برائتنا عما هو منسوب لنا، 

ولدينا البينات الكافيه لدحض وتفنيد هذه التهمة، وردها باذن الله من خلال القضاء الذي سيكون الفيصل ، كما اؤكد ان نهجي الاصلاحي لن يتغير، وسياستي لن تتراجع قيد أنملة، وسأظل مدافعا 

عن ديني ووطني وشعبنا الأصيل وحقوقهم ما حييت.

ومن الجدير ذكره، انني كنت قد اقمت شكوى ضد مدير موسسسة الموانيء في حينه المهندس محمد مبيضين، بخصوص اختلاف للارقام الواردة في الاجابات عن اسئلتي النيابية عما ورد في موازنة الدولة، حيث كانت الفروقات بملايين الدنانير، كيفها المدعي العام انذاك بجرم 'اعطاء مصدقة كاذبة واستخدامها' اضافة لاشخاص اخرين معه، المبالغ التي لم يعرف مصيرها حتى اللحظة.

الان، وبعد ان تم انهاء قضيتي التي رفعتها على مدير مؤسسة الموانىء بالاضافة الى وظيفته، بطريقة ساقوم بالكشف عن تفاصيلها وحيثياتها لاحقاً، قام برفع شكوى ضدي بتهمة الافتراء، مؤكداً في هذه الحالة انني لن أقف مكتوف الايدي ابداً، وساتحرك بكل الطرق القانونية المدعمة بالوثائق الدامغة، وكل السبل المشروعة التي تتيحها القوانين.

انني اذ اؤكد أن هذا التحرك المبرمج ضدي، جاء بتوقيت مقصود ممنهج عقب استقدامي لاستثمارات اجنبية ضخمة للبلاد، هدفها التشويش علي، ووضع العصي في الدواليب لا اكثر، وهي بحول الله ما كان لها ان تثنيني لحظة عن مواصلة عملي المخلص تجاه وطني بكل أمانة.

عدد المشاهدات : ( 736 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .