دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-03

فتاة 19 عاما امام محكمة امن الدولة بسبب داعش


 - بدأت محكمة امن الدولة الاربعاء، بمحاكمة فتاة تبلغ من العمر 19 عاما، على خلفية تأييدها لتنظيم داعش الارهابي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت نيابة امن الدولة تهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية تنظيم داعش الإرهابي لفتاة تبلغ من العمر 19 عاما والموقوفة منذ شباط 2017 ، لارتباطها بعلاقة صداقة مع مدرستها السابقة والمؤيدة للتنظيم.

ووفق لائحة الاتهام، فان المتهمة ترتبط بعلاقة صداقه مع سيدة محولة قضيتها إلى امن الدولة، كونها كانت مدرستها في إحدى محافظات المملكة، والأخيرة من المؤيدين لتنظيم داعش الإرهابي.

وقد التحقت هي وشقيقتها والمحولة هي الأخرى بقضية الى امن الدولة بالتنظيم الإرهابي في سوريا بعام 2016 ، حيث كانت المدرسة تتواصل مع المتهمة على الواتس اب .

وكانت تبين للمتهمة مشروعية التنظيم وتطلب من المتهمة تأييد ذلك التنظيم بحجة أن هذا التنظيم يحكم بشرع الله حتى اقتنعت المتهمة بأفكاره وأصبحت من المؤيدين والمتعاطفين له.

وتابعت اللائحة ان المتهمة بدات تتابع أخبار وإصدارات التنظيم الإرهابي عبر شبكة الانترنت وكانت تتواصل مع مدرستها ومع عدد من النساء المؤيدات لتنظيم داعش الارهابي عبر موقع التواصل الاجتماعي التلغرام من خلال هذا البرنامج تواصلت المتهمة مع شقيقة المدرسة حيث قامت باضافتها الى مجموعة على الواتس اب تحمل اسم الأخوات في الله .

وهذه مجموعة كانت تنضم المتهمة المتهمة والمدرسة شقيقة المدرسة وامرأة أخرى إضافة الى مجموعة من السيدات المؤيدات لتنظيم داعش الارهابي. 

عدد المشاهدات : ( 1419 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .