دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-04

حكومة الملقي ترفع رواتب الفئات العليا

الراي نيوز
رفعت حكومة هاني الملقي، رواتب موظفي المجموعة الثانية، من الوظائف الحكومية للفئة العليا، بمقدار 220 دينارا.وحسب تعديل على "نظام الخدمة المدنية"، أقرته الحكومة، رُفعت رواتب موظفي المجموعة الثانية، من الوظائف الحكومية للفئة العليا، إلى 1250 دينارا، بدلا من 1030 دينارا، ".وتشمل المجموعة الثانية من الفئة العليا، الأمناء العامين، والمحافظ في وزارة الداخلية، والمستشار في رئاسة الوزراء أو في ديوان التشريع والرأي، الذي يقرر مجلس الوزراء تعيينه في هذه المجموعة بناء على تنسيب رئيس الوزراء.كما تشمل، أمين عام وأمين سر مجلس الوزراء، و مدير عام مكتب رئيس مجلس الأعيان، ومدير عام مكتب رئيس مجلس النواب، إضافة إلى مراقب عام الشركات، وأمين سجل الجمعيات.ويأتي هذا كله، بعد بدء حكومة الملقي، بسياسة التصحيح الاقتصادي، التي شملت رفع ضرائب ورسوم مختلفة، إضافة لتعهد الملقي الدائم، بتخفيض النفقات العامة.
عدد المشاهدات : ( 1282 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .