دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-08

اعتذار أنيق للصفدي يفتح شهية مغردي تويتر

الراي نيوز
في سابقة لوزير خارجية أردني، قدم "أيمن الصفدي"، الأحد، اعتذرًا أنيقًا، عن التأخير بتقديم الخدمات القنصلية في بعض البعثات الخارجية. جاء ذلك خلال عدة تغريدات له، على حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، قال فيها: إن "ثمة أخطاء وتأخير غير مبرر بتقديم الخدمات القنصلية في بعض البعثات أعتذر عنها وستعالج، وثمة بعثات تقدم خدمات متميزة، سنعمل على تقديم أفضل الخدمات". وتساءل ناشطون عن خطة شراء عقارات للسفارات حول العالم إلى أين وصلت، مطالبين بتطوير مقار السفارات بالخارج، وأن تصبح الخدمات إلكترونية، بالإضافة إلى خفض الوقت اللازم لإجراء المعاملات. وتابع الصفدي في تغريدة أخرى له، أنه "سيتم تقويم الإجراءات القنصلية في البعثات الدبلوماسية، واتخاذ الخطوات الكفيلة بتقديم أفضل خدمة للمواطنين، نحن خدمة عامون واجبنا خدمة مواطنينا". وعلق المواطن خالد العملة ردًا على الصفدي، "بصراحة أدهشني كلامك .. لأنو أول مرة وزير أردني يعترف بالتقصير .. اعتقد الاعتراف بالخطأ هو بداية التطوير، أتمنى لك التوفيق و إلى الأمام". وتابع مغردون أردنيون على "تويتر" تعليقاتهم المطالبة برصد التجاوزات التي تحدث في بعض القنصليات، وتفعيل دورها بالشكل الذي يخدم المواطن الأردني المغترب في الخارج. وكان الصفدي، أعلن، في وقت سابق من اليوم، عن تشكيل فريق عمل لمراجعة جميع الإجراءات القنصلية في سفارات المملكة، وبعثاتها الخارجية، وتقييم فاعليتها في تقديم الخدمات القنصلية للمواطنين خارج المملكة بسلاسة وسهولة. 

 
عدد المشاهدات : ( 2069 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .