دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-11

غدا كلاسيكو اردني ... و"الاتحاد" يجهز ترتيبات خاصة

الراي نيوز

يلتقي فريق النادي الفيصلي مع فريق نادي الوحدات عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاردن لكرة القدم.

ويدخل الفريقان اليوم معسكرا مغلقا في فندقين في عمان، استعدادا للمباراة التي يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة، بانتظار لقاء الاياب الذي يقام يوم السبت 20 ايار الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لتحديد هوية الفريق المتأهل للنهائي.

ويلتقي يوم السبت المقبل على ستاد عمان فريقا الجزيرة والرمثا في مباراة ذهاب نصف نهائي الكأس على أن يقام لقاء الاياب بين الفريقين على ستاد الحسن بإربد يوم 20 أيار الحالي.

ويلتقي الفائز من مجموع مباراتي الفيصلي والوحدات مع الفائز من مجموع مباراتي الجزيرة والرمثا في المباراة النهائية التي تقام يوم 24 ايار الحالي.

وقد أنجز اتحاد كرة القدم الترتيبات الخاصة بالمباراة . 

وتم خلال الاجتماع الذي عقد بحضور مندوبي الناديين والجهات الأمنية الاتفاق على كافة الأمور الأمنية والتنظيمية الخاصة في المباراة، حيث تكفل الاتحاد بكافة الأمور التنظيمية.

واستعرضت الجهات الأمنية الإجراءات التي ستتبع أثناء سير المباراة.

وجاءت نتائج الاجتماع حسب الآتي: - تخصص الدرجة الاولى يمين المنصة والدرجة الثانية كاملة لجمهور النادي الفيصلي، وتخصص الدرجة الاولى يسار المنصة لجمهور النادي الوحدات.

- يكون دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات الدعوة الخاصة الصادرة من الاتحاد وتصرف لاعضاء مجلس ادارة الناديين (اللون الذهبي والفضي)، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

- يكون دخول حملة البطاقات التي تحمل اللون الذهبي والفضي من باب المنصة الرئيسي.

- تخصص البوابة رقم (13) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بالنادي الفيصلي (ذات اللون الازرق).

- تخصص البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الوحدات (ذات اللون الاخضر) 

- يتم طرح تذاكر الدخول للجمهور وفق التالي: (4400) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور النادي الفيصلي.

- (4400) تذكرة للدرجة اولى يسار المنصة لجمهور نادي الوحدات.

- (6400) تذكرة درجة ثانية لجمهور النادي الفيصلي.

- تفتح أبواب الملعب للجماهير إعتباراً من الساعة الثانية ظهراً 

- يكون دخول جمهور النادي الفيصلي من المداخل رقم ( 6 و 9 ) مشياً على الاقدام.

- يكون دخول جمهور نادي الوحدات من المدخل رقم (3 ) مشياً على الاقدام.

عدد المشاهدات : ( 909 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .