دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-13

هكذا وضع حمد الوحدات في ورطة!!

الرا ينيوز
  -  وضع المدرب العراقي عدنان حمد ادارة الوحدات في ورطة ، بعد تقديمه استقالته اثر خسارة الفريق بذهاب نصف نهائي الكأس ، امام الفيصلي في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على استاد عمان الدولي .

وسبق للمدرب العراقي ان هدد ادارة نادي الوحدات لعدة مرات بتقديم استقالته ، ولكن هذه المرة قد تكون الاكثر جدية .وقال موقع الوحدات نت ، ان مشاورات إدارية سريعة بدأت ، على اثر رغبة عدنان حمد بإنهاء ارتباطه مع نادي الوحدات.وبحسب الموقع ، من المتوقع اتفاق الطرفين خلال ساعات ، وتعيين جهاز فني يكمل المهمة مع الفريق  .

وجاءت الانباء على الموقع ، في وقت اكدت فيه بعض المصادر لـ "الراي نيوز" ان ادارة الوحدات الجديدة وافقت بالفعل على استقالة حمد.


وتكمن المشكلة الكبرى لدى الوحدات ، بعدم قدرة النادي على تسجيل الجهاز الفني الجديد لدى الاتحاد الاسيوي ، استعداد للقاء الوحدة السوري ضمن منافسات نصف نهائي غرب اسيا في كأس الاتحاد الاسيوي ، والمقرر لها في 16 ايار الجاري 

.واصبحت ادارة الوحدات بين نارين ، في الاستغناء عن حمد في هذا الوقت الحساس من الموسم ، او الابقاء عليه على الرغم من النتائج السيئة والعقم الهجومي.
 
عدد المشاهدات : ( 6103 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .