دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-13

رايتس ووتش : آلاف السوريين يعودون قسراَ من الأردن

الرا ي نيوز
:قالت المنظمة الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الانسان "هيومن رايتس ووتش" ، أن أكثر من 80 ألف لاجئ سوري يعيشون في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن قرب الحدود السورية الجنوبية، ويواجه الآلاف منهم ، شبح الترحيل والطرد إلى بلادهم التي تدميها الحرب منذ أكثر من خمس سنوات . 

واضافت المنظمة انه قد ارتفعت عمليات الترحيل خلال الأشهر الأربعة الماضية، حيث سجلت أكثر من 3300 حالة طرد، طالت بعض الأحيان عدة أفراد من العائلة الواحدة. وقالت لما فقيه نائبة مدير قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المنظمة ، ان عمليات الترحيل القسرية هذه تخالف القانون الدولي ، مؤكدة ان المنظمة وثقت حالات عديدة منذ عام 2014 حيث أعادت السلطات الأردنية السوريين قسرا إلى جنوب سوريا والعديد من عمليات الترحيل هذه تنتهك التزامات الأردن بموجب القانون الدولي. يذكر ان الأردن يستقبل أكثر من 650 ألف لاجئ حسب الامم المتحدة في حين تشير السلطات الأردنية إلى تواجد حوالى 1.4 مليون لاجئ سوري فوق أراضيها. هذا ولم يصدر حتى اللحظة اي تصريح حكومي يؤكد او ينفي هذه المعلومات. 

 
عدد المشاهدات : ( 3139 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .