دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-13

تسوية بين (العربي) واحمد هايل


الراي نيوز
 نجح مجلس إدارة النادي العربي الكويتي في التوصل إلى حل لمشكلة مستحقات المحترفين السابقين للفريق الأول لكرة القدم،  ومن بينهم اللاعب الاردني احمد هايل .وكان عدد من لاعبي الفريق المحترفين اضطروا للجوء للقنوات القانونية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحصول على مستحقاتهم مع تعويضات عن التأخير.وبحسب وسائل اعلام كويتية توصل الفريق الملقب بالأخضر إلى تسوية جدية مع المهاجم الأردني أحمد هايل والبرازيلي إلياس والغامبي إبراهيما سونا والارجنتيني داميان.وبينت صحيفة الجريدة ان مجلس الادارة اتفق مع الاردني هايل على التنازل عن مطالبته بالتعويض، والاكتفاء بمستحقاته البالغة 100 الف دينار كويتي (233 الف دينار اردني )، والتي سيتحصل منها على  نصفها مباشرة والنصف الآخر الشهر المقبل.وواجه النادي العربي خطر عقوبات صارمة من الاتحاد الدولي، ومنح مهلة قبل أن يتم إنزاله الى الدرجة الثانية مع حرمانه من التعاقدات لفترتين متتاليتين، في حال عدم التزامه بتسديد مستحقات المحترفين.وكان هايل قد تعرض لإصابة في الرأس، خلال مباراة فريقه مع الكويت في نهائي الكأس، وهو ما أنهى مشواره في الملاعب.
عدد المشاهدات : ( 1397 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .