دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-14

٧ ساعات لإخماد حريق مفتعل إلتهم عشرات الدونمات في المملكة!!

الرا ي نيوز
:أكد مدير زراعة جرش المهندس محمد الشرمان أن الحريق الذي نشب، السبت، في الجزء الغربي من غابات دبين بمحافظة جرش مفتعل، وذلك لانه حصل في منطقة وعرة من الصعوب الوصول اليها. وأضاف الشورمان ان الحريق نشب في الساعة ١ من ظهر السبت، ولم يتم السيطرة عليه واخمادة إلا في الساعة ٨ مساء. وقال إننا خسرنا المئات من الأشجار، حيث ان الحريق أتى على مساحة تقدر ما بين ٣٠ إلى ٤٠ دونما، ومنها اشجار زيتون مملوكة. وبين أن التحقيق جاري في الموضوع إذ تم تشكيل فريق لمتابعة الحريق بايعاز من محافظ جرش ورصد المنطقة من قبل الاجهزة المختصة. وكان المهندس الشرمان قد كتب منشورا على صفحته على الفيس بوك قائلا:"إنه من المؤلم ومحزن ماجرى اليوم بحق غاباتنا ..من حرائق مفتعلة اتت على عشرات الاشجار الحرجية المعمرة والنادرة....من تسبب بهذه الحرائق اجزم بانه عدو لله والوطن ولنفسة ...اعتقد بان غاباتنا باتت في خطر كبير وتحتاج الى هبة رجل واحد من جميع الاجهزة في الدولة ...لا انقاذ ماتبقى من غاباتنا ..قبل ان ياتي يوم نندم حزنا عليها ....وحينها لاينفع الندم ..واعود واقول مجرم من تسبب بهذه الكوارث بحق غاباتنا ....غابات جرش". 

 
عدد المشاهدات : ( 2205 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .