دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-15

كوتينيو يتحدث لأول مرة عن اهتمام برشلونة

الراي نيوز

أعرب البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته برغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد معه، في أول مرة يتحدث فيها عن شائعات انتقاله للنادي الكتالوني.

وأشارت صحف كتالونية إلى أنّ برشلونة اقترب من حسم صفقة كوتينيو في الصيف المقبل، وهو الأمر الذي دفع عددًا من جمهور ليفربول لتحطيم زجاج سيارته، فيما سخر الألماني يورجن كلوب من الأمر، مطالبًا النادي الكتالوني بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ400 مليون يورو.

وقال كوتينيو، في تصريحات لشبكة "ESPN" البرازيلية، نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "بالطبع أشعر بالسعادة لرغبة برشلونة في التعاقد معي، لأنّ هذا الأمر دليل على أنني أبذل مجهودًا كبيرًا في الملعب".

وتابع: "برشلونة أحد أفضل الفرق في شالعالم، ولكني لم أتلق عرضًا رسميًا منهم، وأترك الأمر دائمًا لوكيل أعمالي ليبحث مثل هذه الأمور، حتى أصبّ تركيزي في الملعب فقط".

وساهم كوتينيو في انتصار ليفربول على وست هام برباعية نظيفة، مساء أمس، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، بتسجيله هدفين ليقترب الريدز من المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

وأضاف كوتينيو معلقًا على المباراة: "التعرض للإصابات أمر صعب لكني أحاول دائمًا مساعدة فريقي.. علينا الآن التركيز في آخر مباراة بالدوري الأسبوع المقبل، لأنّه لا بديل عن الانتصار لحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا"
عدد المشاهدات : ( 964 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .