دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-15

خطر يهدد مستخدمي 'واتس آب'.. تخلصوا من 'غوغل كروم'!

 الراي نيوز
- حذرت العديد من المواقع التكنولوجية جميع مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتس آب"، وطالبتهم بإزالة المتصفح الشهير "غوغل كروم" من أجهزتهم إذا ما أرادوا الحفاظ على الخدمة.

وكان قد تم اكتشاف ثغرة خطيرة في استخدام متصفح "غوغل كروم" في نفس الجهاز مع "واتس آب"، أو استخدامه لفتح "واتس آب" عبر الويب، الأمر الذي سيؤثر على خصوصية وسرية الرسائل، بحسب ما أوضحت "ذا ديلي إكسبريس" البريطانية.

وتكشف هذه الثغرة كافة المعلومات الخاصة بالمستخدم، كما تقوم بتكسير تشفير حساباته لأي طرف ثالث، سواء قراصنة أو مؤسسات ترغب بالتجسس أو التلصص على حسابك.

ونصحت الصحيفة البريطانية باستخدام متصفح "أوبرا" بدلاً منه للوصول الفوري إلى "واتس آب"، مشيرة إلى أن "أوبرا" يتميز بأنه يقدم أيضاً خدمة أسرع وأسهل لاستقبال الرسائل الخاصة بـ"واتس آب".

ويسمح تحديث متصفح "أوبرا"، والذي يطلق عليه اسم "أوبرا نيون" بالوصول إلى كافة حسابات المستخدم عبر "واتس آب" أو "فيسبوك ماسنجر" ومختلف تطبيقات التراسل بضغط زر واحد من دون أي مجهود، ومن دون أي إمكانية لتدخل طرف ثالث.

ويكمن السر في استخدام متصفح "أوبرا"، حسب الصحيفة، هو اعتماده تقنية تمنع جميع الإعلانات من الوصول إلى التطبيقات، ما يوفر خدمة أسرع وأكثر أماناً لهم.
عدد المشاهدات : ( 769 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .