دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-16

الغموض يكتنف مستقبل قائد البلوز

الرا ي نيوز
- وكالات - قال قائد تشلسي جون تيري، الاثنين، بعد مساهمته في فوز احتفالي بلقب البريميرليغ على حساب واتفورد، إنه لم يحسم أمره بشأن اعتزاله في نهاية الموسم من عدمه.
 
وكرم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، القائد تيري بإشراكه أساسيا الاثنين للمرة الأولى منذ 11 سبتمبر الماضي، ومنحه بالتالي فرصة تسجيل هدفه الأول في بريميرليغ، منذ 16 يناير 2016 والـ67 في 716 مباراة خاضها بقميص النادي اللندني، الذي أمضى فيه 22 عاما وأحرز معه 15 لقبا، أبرزها في دوري أبطال أوروبا عام 2012.
 
وقال تيري، الاثنين، "لم استبعد حتى الآن إمكانية أن تكون مباراة الأحد الأخيرة (ضد سندرلاند) لي قبل الإعتزال. الأمر مرتبط بحصولي على العرض الملائم، وحينها سأجلس مع عائلتي للبحث فيه، إن كان هنا (إنجلترا)، في الخارج أو أينما كان".
 
ونقلت فرانس برس عن الدولي الإنجليزي السابق: "بصدق، لم أتخذ أي قرار حتى الآن، وأقيم كافة خياراتي في الوقت الحالي".
 
وأكد تيري، الذي ارتدى شارة القائد في 579 مباراة، بأنه لم يكن ينوي يوما حرمان اللاعبين الشبان من شق طريقهم من خلال مواصلة اللعب، مضيفا "لم أكن يوما ذلك اللاعب المتمسك (بالبقاء في الفريق رغم التقدم في العمر)، الذي يقف في وجه طموحات اللاعبين الشبان".
عدد المشاهدات : ( 1020 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .