دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-18

هبوط اضطراري واخلاء لطائرة الملكية بعد بلاغ كاذب بوجود قنبلة!!

الراي نيوز
بلاغ كاذب بوجود قنبلة سبب هبوط طائرة الملكية في الدوحة (صور)
 هبطت طائرة الملكية الأردنية التي كانت متجهة من دبي الى عمان في العاصمة القطرية الدوحة ظهر اليوم بعد قيام مسافر على متن الطائرة بإعلام طاقم الرحلة بوجود جسم مشبوه على متنها.

وقالت الملكية الأردنية في بيان صحفي أن قائد الطائرة وهي من طراز ايرباص 320 وعلى متنها 124 مسافراً قرر تحويل مسارها بعد سماع الخبر من المسافر والهبوط في أقرب مطار بحسب التعليمات المتعلقة بهذا الأمر، حيث يتوجب أخذ البلاغ على محمل الجد حفاظاً على سلامة المسافرين.

وأوضحت الشركة أنه تم إخلاء الطائرة من جميع المسافرين بعد هبوطها مباشرة وجرت عملية تفتيش دقيقة للطائرة وأمتعة الركاب من قبل السلطات الأمنية في مطار الدوحة حيث لم يتم العثور على شيء وتبين عدم صحة البلاغ.

وسوف تتابع الطائرة رحلتها بالمسافرين الذين كانوا على متنها الى عمان بعد قليل عند إتمام الاجراءات الإدارية الأخرى فيما جرى تسليم المسافر الذي تسبب بإزعاج الركاب وطاقم الطائرة وتحويل مسار الرحلة الى الجهات المختصة في قطر للتحقيق معه واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه.





عدد المشاهدات : ( 2382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .