دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-20

فيديو نادر لمؤسس فيسبوك.. شاهد ماذا فعل مارك في اهم لحطة بحياته!!

الراي نيوز

نشر مارك زوكربيرغ مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُوثِّق فيه اللحظة التي اكتشف فيها أنَّه قُبِلَ في جامعة هارفارد الأميركية.

وقال زوكربيرغ، الذي كان مراهقاً آنذاك، وهو يقرأ الرسالة الإلكترونية التي حملت الخبر السعيد، فيما كان والده إدوارد يُصوِّره: "رائع!".

وكتب رائد الأعمال الأميركي، البالغ من العمر 33 عاماً، في تعليقٍ عبر موقع فيسبوك: "التقط والدي هذا الفيديو عندما قُبِلت في جامعة هارفارد. وفي الأسبوع المقبل، سأعود لحضور حفل التخرّج فيها وأحصل على شهادتي"، وفق ما ذكرته صحيفة التليغراف البريطانية.

والتحق زوكربيرغ بكلية هارفارد في عام 2002 بالدُفعة التي تخرّجت عام 2006.


لكنه ترك جامعته العريقة عام 2004؛ لينتقل إلى وادي السيليكون بولاية سان فرانسيسكو، حيث عمل على تطوير موقع للتواصل الاجتماعي، وهو فيسبوك.

وكان زوكربيرغ يعتزم العودة مجدداً إلى الجامعة في بادئ الأمر، لكنَّ نجاح الموقع دفعه لتكريس كُل طاقته لصالح الشركة التي أنشأها.

وتُقدَّر قيمة موقع فيسبوك اليوم بنحو 50 مليار دولار.

ومن المقرر في الخامس والعشرين من مايو/أيار الجاري، أن يحضر زوكربيرغ حفل التخرُّج الـ366 بجامعة هارفارد بصفته متحدثاً مميزاً، حيث ستُقدَّم إليه أيضاً شهادةٌ فخرية من الجامعة.

ه





عدد المشاهدات : ( 1113 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .