دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-20

الفوسفات لـ بترا : لا استغناء عن موظفين

الرا ي نيوز
نفت شركة مناجم الفوسفات المعلومات التي تحدثت عن رغبة الشركة بالاستغناء عن الفي مستخدم في مواقعها.وأضافت في بيان صحافي وصل الى وكالة الأنباء الأردنية "بترا" أنها حريصة على العاملين ومكتسباتهم، ومن حقها وحسب أنظمة الشركة والأنظمة العاملة الاستفادة من الموظفين في مواقعها وفق مقتضيات العمل دون المساس بالحقوق وبالتنسيق والتوافق مع النقابة العاملة والممثل الوحيد للعاملين.
وبينت أن المستشارين المعينين لديها يكلفون الشركة مبالغ طائلة تتجاوز 400 ألف دينار سنوياً منذ سنوات عدة وبدون عمل أو تقديم أية خدمات وأن سياستها في إعادة الشركة الى مكانتها وقدرتها التنافسية والانتقال بها لما كانت عليه من ريادة ومكانة على صعيد صناعة الأسمدة بالسوق العالمي، بالتوازي مع الحفاظ على العاملين وحقوقهم هو الهدف الأساس لهذه الاستراتيجية والتوجهات.وجاء بيان الشركة في وقت انشأ فيه عاملون صفحة على الفيسبوك ، للتعبير عن غضبهم من القرارات الاخيرة رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الدكتور محمد ذنيبات .
عدد المشاهدات : ( 1352 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .