دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-20

إعادة أكثر من 100 ميدالية أولمبية بسبب الصدأ أو عيوب في البرازيل

الراي نيوز


قال متحدث باسم دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الماضية التي أقيمت في 2016 في ريو دي جانيرو البرازيلية، إن أكثر من 100 ميدالية فاز بها منافسون في الدورة أعيدت إلى المنظمين لإصلاحها بسبب الصدأ أو ظهور بقع سوداء عليها.

وقال المتحدث ماريو أندرادا للصحفيين، أمس الجمعة، إن مصلحة سك العملة البرازيلية تقوم حاليا بإصلاح العيوب التي ظهرت على ما يزيد عن 130 ميدالية أولمبية معظمها برونزية.


وبعض هذه الميداليات تخص ألعاب أصحاب الاحتياجات الخاصة.

وأضاف المتحدث "معظم الميداليات إما تعرضت للسقوط أو الإهمال ما تسبب في اختفاء الطلاء وأدى لظهور الصدأ أو بقع سوداء عليها”.


وأكد المتحدث أن مصلحة سك العملة البرازيلية ستقوم بإصلاح أي عيوب في الميداليات وتعيدها إلى أصحابها.

وأنتجت مصلحة سك العملة في البرازيل 2488 ميدالية مختلفة لأولمبياد ريو دي جانيرو الصيفي 2016 ومئات أخرى لألعاب أصحاب الاحتياجات الخاصة.

واستخدمت في صنع الميداليات الفضية والبرونزية بعض المواد التي أُعيد تدويرها ومعالجتها.
عدد المشاهدات : ( 1487 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .