دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-22

العطاونة يحرز ذهبية بـ"قوى آسيا" ويتأهل إلى بطولة العالم



 
الرا ي نيوز
- توج لاعب المنتخب الوطني لالعاب القوى شريف العطاونة بالميدالية الذهبية، في منافسات بطولة آسيا للناشئين والناشئات والتي تجري أحداثها في مدينة بانكوك التايلاندية وتستمر حتى يوم غد الثلاثاء.
ونجح العطاونة (17 عاما) في خطف ذهبية سباق 3000 م جري، بعدما أنهى السباق بزمن وقدره 8:35:49 ، مسجلاً بذلك زمناً قياسياً جديداً على المستوى المحلي حيث كان الزمن السابق 8:53 مسجلاً باسم رأفت الزبون.
وبفضل هذا الإنجاز تأهل العطاونة للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى للناشئين والناشئات والتي ستستضيفها كينيا في شهر تموز/ يوليو المقبل، رفقة لاعبة منتخب ألعاب القوى عليا بشناق التي سبق وحجزت مقعداً بفضل تأهلها لنهائيات منافسات 100 و 400 م جري.
وشاركت بشناق في نهائيات منافسات 100 و400 م بالرغم من تعرضها إلى إصابة طفيفة أثناء المنافسة لتتوج جهودها بالتأهل إلى بطولة العالم.
وفي باقي النتائج، أنهت اللاعبة نور القاضي مشاركتها في البطولة بعد خوضها منافسات الوثب العالي وتحقيقها مسافة 1.50 سم الا أن هذه المسافة لم تؤهلها للمنافسات النهائية، ولم تفلح محاولات أحمد نوفل في منافسات الوثب الطويل ليحقق مسافة دون المطلوبة للتأهل.

عدد المشاهدات : ( 1479 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .