دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-23

بدء مراقبة الغابات الحرجية بطائرات بدون طيار في الأردن



الراي  نيوز - أطلقت وزارة الزراعة، بالتعاون مع مديرية الامن العام ووزارة البيئة والجمعية العلمية الملكية لحماية الطبيعة، طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج وفقا لما ذكرته' إذاعة أمن اف إم '.

وقال وزير البيئة ياسين الخياط ان العلاقة التشاركية ما بين ‏وزارة البيئة والادارة الملكية لحماية البيئة هو دور تشاركي لحماية البيئة وإنفاذ القانون لمراقبة المحميات الطبيعية والبيئية ومعالجة المخالفات البيئية التي ترتكب من قبل بعض المتواجدين في هذه الاماكن .

وأضاف الخياط ان الطائرات والمعدات التكنولوجية التي اطلقت هي اساس في السيطرة لمعالجة ومنع المخالفات التي تحصل في الغابات وفي كافة النواحي البيئية التي يصعب للوصول اليها بمختلف مناطق المملكة لتعزيز مستويات الرقابة فيها مثل اماكن الكسارات والصحراء والمعامل العاملة بشكل غير قانوني ومخالف للتعليمات الناظمة وأن عمل دائم و رئيسي للجمعية على الزائرين المحافظة على البيئة و تطبيق النظام المعمول به بعدم المخالفة.

أوضح وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات بأن الطائرات التي قد بوشر العمل بها بدون طيار ويتم التحكم بها عن بعد في كافة العوامل الجوية وبالرغم من التحديات البشرية ، وأن الشجرة هي موروث وطني وإنساني ، وتحمي البيئة من كافة التغيرات الطبيعية. 

عدد المشاهدات : ( 1230 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .