دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-23

مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج

الراي نيوز

تفاجأت زميلة صحفية من تسجيل أربع مخالفات على سيارتها تحت ذريعة تجاوز اشارة ضوئية على مدى اربعة اسابيع متتالية بقيمة بلغت 400 دينار، على الرغم من انها كانت خارج البلاد اثناء تقييد المخالفات . 

وأكدت الزميلة أن هذه المخالفات غير المعروف مكانها ، "مجيرة" ، ولم تسجل بتاتا على مركبتها ، ولدى مراجعتها ادارة السير مرفقة جواز سفرها الذي يثبت انها كانت خلال فترة تسجيل المخالفة خارج البلاد ،وان سيارتها لم تتحرك من الكراج ،إلا انه تم موائمة مكان المخالفة مع مكان عملها وسكناها ، وأعتبار وقت المخالفة صباحية وليس مسائية . 

والغريب أن وقت تسجيل هذه المخالفات بحسب ما سجلت كان في منتصف الليل ومنها من سجل فجرا ،والناس ورقباء السير نيام ، الا انه تم استدعائهم ، واقسموا ثلاثتهم على أنهم شاهدوها وسيارتها قبل تسعة أشهر . 




 
عدد المشاهدات : ( 954 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .