دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-27

متى يبعد الأردن اللاجئين لسوريا؟تفاصيل

الراي نيوز
 أكد مدير شؤون اللاجئين السوريين في الأردن العميد "جهاد غالب المطر"، أن إبعاد السوريين من الأردن يتم بطريقتين، إما طوعياً -أي برغبة اللاجئ نفسه- أو قسرياً لأسباب أمنية لمن ثبت تواصله مع جهات تعتبر إرهابية في منطقة الشرق الأوسط.وأشار العميد جهاد في لقاء على برنامج "لقاء خاص" على "أورينت نيوز"، إلى أن هناك ضوابط لإصدار أذونات الخروج من المخيمات في الأردن.وطالب العميد كل السوريين الذين لم يصدروا البطاقة الأمنية الممغنطة بإصدارها من أجل المحافظة على حقوقهم والخدمات التي تقدمها الحكومة الأردنية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة.وفيما يتعلق بالمشاريع القادمة في المخيمات، قال مدير شؤون اللاجئين السوريين: "إنه بمنتصف عام 2018 سيتم انتهاء من مشروع الصرف الصحي بمخيم الزعتري، وسيتم مد المياه لكل كرافانات المخيم، ومتوقعا في الوقت ذاته رفع ساعات الكهرباء في المخيم إلى 12 ساعة قريباً".
 
عدد المشاهدات : ( 5037 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .