دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-27

مهم جداً| قبل أن تبيع آي فون.. قم بهذه الخطوة الأساسية!

الراي ينوز
 يقوم العديد من الأشخاص ببيع أجهزتهم الآي فون أو إهدائه إلى الآخرين، لكنهم لا يعلمون أن  هناك خطوة مهمة جداً عليهم أن يقوموا بها قبل الإقدام على هذه الخطوة.

فبحسب بوابة التقنيات "موبايل زيشر.دي" الألمانية فإنه يتعين على مستخدمي الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل "آي أو إس" تسجيل الخروج من خدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود" قبل التخلي عنه، وإلا فإن المستخدم الجديد قد لا يتمكن من تسجيل الدخول في خدمة "آي كلاود"، ولا يتمكن من استعمال الهاتف الذكي آي فون أو والجهاز اللوحي آي باد.

ويعود سبب هذه المشكلة إلى وظيفة Find My iPhone، والتي تساعد المستخدم في تعقب آثار الهاتف الذكي وتسمح في حالات الطوارئ بحذف البيانات عن بُعد أو حظر استعماله، ومن خلال تسجيل الخروج من خدمة "آي كلاود" فإنه يتم تعطيل وظيفة Find My iPhone، وفي حالة إرجاع الجهاز الجوال إلى وضع المصنع دون تعطيل خدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود"، فإن ذلك سيكون مزعجاً للمستخدم، نظراً لأنه لن يتمكن من تشغيل الهاتف الذكي آي فون أو الجهاز اللوحي آي باد دون بيانات الوصول الخاصة بالمالك السابق.

كما ينبغي على المستخدم بعد تسجيل الخروج القيام بحذف كل البيانات الخاصة به على الأجهزة الجوالة المزودة بنظم أبل "آي أو إس"، ويتم ذلك عن طريق القوائم "عام" ثم "إعادة الضبط"، وبعد ذلك تحديد الخيار "حذف المحتويات والإعدادات".

عدد المشاهدات : ( 1394 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .