دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-27

المصريون يشيعون جثامين ضحايا اعتداء المنيا - صور

الراي نيوز
 -
جوّ من الحداد والغضب يخيم على مصر، لا سيما في بني سويف والمنيا، مع استعداد المصريين لمواصلة تشييع ضحايا الاعتداء الدامي الذي أودى بحياة 29 قبطياً غالبيتهم من الأطفال.. وفي أول رد فعل رسمي توعّد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بملاحقة الإرهابيين داخل البلاد وخارجها.

وشنّت الطائرات المصرية غارات على مواقع لمتطرفين في درنة الليبية، أُفيد لاحقا أنها دُمرت بالكامل.

ويبدو أن الهجوم الإرهابي الذي استهدف الأقباط في المنيا، سيغير مسار مواجهة الحكومة المصرية للإرهاب، وفق معطيات جديدة تجعلها تهاجم العناصر الإرهابية في الداخل والخارج.

استراتيجية جديدة كشف عنها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عندما أكد أن بلاده لن تتردد في توجيه ضربات ضد معسكرات الإرهاب في أي مكان سواء في الداخل أو الخارج.

وهو الأمر الذي أكده أيضا رئيس الوزراء المصري شريف اسماعيل بإشارته إلى تنفيذ ضربات داخل وخارج البلاد متى كان ذلك ضروريا.

وكان الجيش المصري قد أعلن أن قواته الجوية نفذت ضربات على معسكرات لمتشددين في ليبيا تأكدت مشاركتهم في تخطيط وتنفيذ الهجوم الإرهابي على الأقباط في المنيا باتجاه مصري جديد في مسعى على ما يبدو لدرء مخاطر الإرهاب، بضربه حتى خارج حدود البلاد، في تحوّل لافت يوسّع رقعة مواجهته.

العربية . نت



عربية . نت
 


عربية . نت

 

 






عدد المشاهدات : ( 1122 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .