دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-30

إحالة مجموعة من الأطباء للتقاعد من ملاك وزارة الصحة الأردنية



الراي نيوز- قررت الحكومة الاردنية إحالة عدد من الأطباء العاملين في وزارة الصحة على التقاعد بناءً على تنسيب وزير الصحة الدكتور محمود الشياب في وقت سابق من الشهر الحالي، وجاءت هذه التقاعدات بناءً على رغبة بعض الأطباء بهذا، في حين كانت إحالة الأخرين بناءً على وصولهم لسن التقاعد. 

ومن بين الأطباء الذين شملهم قرار الإحالة: الدكتور علي الشبول من مديرية صحة إربد شمالي العاصمة عمان، والدكتور خالد الحياري من مديرية صحة البلقاء والذي عرف بصرامته بمنع التدخين في أروقة المباني التابعة لمديرية الصحة وعدم تهاونه في هذا الأمر مع الأطباء والموظفين على حد سواء، بالإضافة الى اثنين من أهم أعمدة مديرية الصحة المهنية وهما الدكتور محمد اسحق الشروف والدكتور عبدالفتاح ابو سويلم. 

هذا وشملت قائمة الإحالات أيضاً من مديرية صحة العاصمة كلاً من الدكتور عصام الجيوسي والذي اشتهر وتم تداول اسمه إعلامياً إيبان ترؤسه مركز صحي النصر الذي كان ولايزال يعاني من ضغط هائل في أعداد المراجعين حيث تجاوزت أعداد المراجعين أكثر من ألف شخص في بعض الأحيان، والدكتور عثمان ابو زيد،  والدكتور فواز العلامي من مديرية صحة مأدبا، والدكتور صافي الحداد حيث يعمل مدير مركز صحي عنجره التابع لمديرية صحة عجلون، بالإضافة إلى الدكتور بشير القصير من مديرية التخطيط في مركز وزارة الصحة في العاصمة وهو الطبيب الذي ارتبط اسمه بمرض انفلونزا الطيور أيام كان مديراً لمديرية الصحة الأولية في مقر وزارة الصحة الأردنية حيث كان عراب ملف هذا المرض وإليه أُوكلت أغلب المهمات المتعلقة بمكافحته. 

هذا وشملت قائمة الإحالة على طبيبة واحدة فقط وهي الدكتورة ليلى الطلافحة أخصائية الأسنان واللثة من مستشفى البشير الذي يُعد المستشفى الاكثر ازدحاماً من بين مستشفيات المملكة الأردنية الهاشمية. ولم تشمل القائمة إلا على موظف واحد من ملاك الوزارة وهو الموظف محمد خليفات من طاقم مستشفى الحسين الكائن في مدينة السلط ويتبع مديرية صحة البلقاء. 


 
عدد المشاهدات : ( 3946 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .