دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-01

كل ما تريد معرفته عن سامسونج جالاكسي نوت 8 الجديد

 
الراي نيوز\
- ينتظر الجميع بفارغ الصبر الإفراج عن هاتف ساسمونج جلاكسي نوت 8 الجديد، ولكن مع مشاعر ممزوجة بالترقب والخوف نظرًا لصدمتهم الأخيرة بهاتف سامسونج جلاكسي نوت 7 الذي تعرض للانفجار مما تسبب في سحبه من العملاء والسوق.

وسنعرض لكم فيما يلي المعلومات والمواصفات المتاحة حول هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8.

الشاشة
الشاشة في هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 ستكون من نوع سوبر أموليد كابستيف وبحجم 6.4 بوصة بدقة 2160 × 3840 بكسل، بالإضافة إلى ما يميزها بوجود زجاج للحماية من نوع 2160 × 3840 بكسل.

الكاميرا
وفيما يخص مواصفات الكاميرا الخاصة بهاتف ساسمونج جلاكسي نوت 8، فستكون الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسة وبدقة 12 ميجا بكسل، وبفتحة عدسه f/1.7و 26mm، تتيح خاصية تسجيل فيديو بجودة 2160p  و30 لقطه في الثانية ، 1080p و60 لقطة في الثانية، 720p و60 لقطة في الثانية.

أما عن الكاميرا الأمامية بهاتف سامسونج جلاكسي نوت 8  فستكون بدقة 9 ميجا بكسل .

نظام التشغيل
وسيعمل هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8، بنظام تشغيل أندرويد نوجا من إصدار 7.1.1، كما أنه سيتاح بنوعين من المعالج أحدهما Exynos 8895 بمعمارية 64 بت ثماني النواة بسرعة 3.0 جيجا هرتزبمعالج رسومي من نوع Mali-G71، والآخر Qualcomm Snapdragon 835 بمعمارية 64 بت ثماني النواة بسرعة 3.2 جيجا هرتز وبمعالج رسومي من نوع Adreno 540.

الذاكرة
وسيتوفر هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 بنسخ متعددة تحمل سعات ذاكرة داخلية متنوعة 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت، ولكن تلك النسخ الثلاثة تحمل إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية تصل سعتها إلى 256 جيجا بايت .

أما عن ذاكرة الوصول العشوائي فهاتف ساسمونج جلاكسي نوت 8 متوفر بذاكرة وصول عشوائي كبيرة للغاية وصلت إلى 6 جيجا رام.


أجهزة الاستشعار
كما يحمل الهاتف العديد من أنواع أجهزة الاستشعار المتنوعة، والتي تتمثل في أجهزة استشعار لكل من بصمات الأصابع، ماسح قزحية العين، التسارع، الدوران، والقرب، البوصلة، بارومتر، معدل ضربات القلب.

مميزات إضافية
من المميزات الإضافية التي يحملها هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8، هو كونه مقاوماً للماء والغبار أكثر من 1.5 متر و30 دقيقة.

عدد المشاهدات : ( 1137 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .