دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-03

داعش يهاجم قوات عراقية تحمي الطريق للأردن



الراي  نيوز - قالت مصادر عسكرية بمحافظة الأنبار (غربي العراق) إن ثمانية من أفراد الجيش العراقي قتلوا وأصيب آخرون بجروح في هجوم شنه تنظيم الدولة الإسلامية، واستهدف مواقع قوات عراقية كانت تقوم بحماية الطريق الدولي الرابط بين العراق والأردن.

وأضافت المصادر أن الهجوم وقع ظهر اليوم الجمعة في منطقة الصكار التابعة لمدينة الرطبة (غربي العراق)، وأن المهاجمين استخدموا صواريخ موجهة ورشاشات في استهدافهم العجلات العسكرية التابعة لقوة الحماية، مؤكدة أن المهاجمين انسحبوا إلى عمق الصحراء بعد إتمام مهمتهم.

وتتعرض منطقة الرطبة (غربي محافظة الأنبار) لهجمات متكررة من قبل التنظيم، مما دفع السلطات مطلع الشهر الماضي إلى فرض حظر تجول وإرسال تعزيزات عسكرية للقوات العاملة هناك.

وسبق أن رأى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن تنظيم الدولة يهاجم ببضعة أفراد مواقع للجيش العراقي في غربي الأنبار، وأكد أن التنظيم لم تعد له القدرة على فرض سيطرة على الأرض، وقال إن التنظيم يسعى من خلال هذه الهجمات إلى إعطاء تصور بأنه ما زال قويا. 

 
عدد المشاهدات : ( 2038 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .