دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-03

انفجارات درعا تروّع الاهالي وتهز بيوتهم في الرمثا واربد

الرا ي نيوز
 -
هزت أصوات انفجارات عنيفة ليل الجمعة منازل لواء الرمثا ناتجة عن قصف عنيف بالطائرات التي يعتقد انها سورية او روسية على درعا وسط مخاوف من سقوط قذائف طائشة على لواء الرمثا .

وبحسب مصادر خاصة من داخل درعا وتحديدا في غرفة عمليات البنيان المرصوص " فإن معارك ضارية نشبت بالأسلحة الثقيلة وعلى أكثر من محور في محافظة درعا المحاذية للواء الرمثا .

وفي تفاصيل المعارك ومجرياتها بحسب المصادر فقد بدأ قصف مدفعي بالأسلحة الثقيلة في درعا البلد من قوات النظام استهدف الأحياء المحررة التي تعرضت للقصف من قوات النظام براجمات الصواريخ وصاروخين نوع "الفيل" فيما قام الطيران المروحي بقصف الأحياء المحررة ببرميلين من المتفجرات .

أما في درعا المحطة فقد قامت قوات النظام باستهداف مخيم درعا بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة وكذلك منطقة (النعيمة) التي قصفت بالمدفعية واستهدفت المنازل وأطراف البلدة وتعرضت البلدة للقصف العنيف من الرشاشات.

ونفذ الطيران الحربي السوري 16 غارة جوية على البلدة وألقى الطيران المروحي 7 براميل من المتفجرات على بلدات نصيب التي تعرضت أطرافها للقصف من قوات النظام بقذائف الهاون، وطفس التي قصفتها أطرافها قوات النظام بقذائف المدفعية الثقيلة، واليادودة التي تعرضت لقصف بقذائف الهاون وجاسم.

من جهتها ردت قوات المعارضة على هذا القصف باستهداف (درعا المحطة) حيث تم قصف ملعب البانوراما الذي تتمركز فيه قواعد قوات النظام السوري براجمات الصواريخ وحققت إصابات مباشرة بين صفوف قوات النظام.

 
عدد المشاهدات : ( 2502 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .