دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-03

زين تختتم النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)



الراي نيوز

 
اختتمت شركة زين النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)، والذي يهدف إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لطلبة المدارس الخاصة في العاصمة عمان وعدد من المحافظات المملكة.
وتم توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين ممن عرضوا مواهبهم ضمن فئات البرنامج الأربعة وهي التفوّق الأكاديمي، والرياضة، والموسيقى، والتصوير الفوتوغرافي والفنون، وكتابة القصة القصيرة، حيث شارك ما يقارب ال 7 آالاف طالب وطالبة من 20 مدرسة خاصة في 5 محافظات.

وقد أطلقت زين برنامج تألّق (Shine) في العام 2004، في عدد من مدارس العاصمة عمان، والذي يهدف إلى تشجيع المواهب لدى طلبة المدارس الخاصة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الحادي عشر، ويبدأ البرنامج في شهر آذار وينتهي في شهر حزيران من كل عام.
وفي عام 2014، بدأت شركة زين بضم عدة مدارس منتشرة في عدد من المحافظات في برنامج شاين إلى جانب محافظة العاصمة.

عدد المشاهدات : ( 679 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .