الرأي نيوز سيارات : عروض شفروليه الاستثنائية في رمضان!1
التاريخ : 2017-06-05

عروض شفروليه الاستثنائية في رمضان!1



الراي نيوز

 
شهر رمضان الكريم هو شهر الخير والعطاء. وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، يسّر شفروليه أن تقدم لعملائها في الأردن بعضاً من أفضل عروضها للعام، بحيث يصبح شهر رمضان شهراً مميزاً من خلال عروض سيارات شفروليه لعام 2017 الفعالة، الأنيقة والمتميزة بالتقنيات المتطورة، بحيث يمكن للعملاء خلال الشهر الفضيل، الاستفادة من بعض أهم العروض للعام على بعض طرازات شفروليه ومن ضمنها استرداد نقدي يصل إلى 2,500 دينار أردني*.

وحول العروض الجديدة قال عبدالله المدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: 'شهر رمضان المبارك هو مناسبة خاصة على قلوبنا جميعاً، حيث يرغب وكلاؤنا بمنح عملائنا الأوفياء والجدد في الأردن عروضاً مميزة، بحيث يمكنهم الآن الاستمتاع بقيم هذا الشهر الكريم المجزية من خلال الاستفادة من عروض التوفير الرائعة التي نقدمها على أكثر طرازات شفروليه مبيعاً وهي تراكس، تاهو كابتيفا وكوبالت'.

حيث سيحصل العملاء على توفير استثنائي من شفروليه خلال شهر رمضان. 
وتتضمن قائمة عروض شفروليه الخاصة في رمضان:
شفروليه تاهو 2017: ابتداء من سعر 59,500 دينار أردني مع استرداد نقدي بقيمة 2,500 دينار أردني، يعتبر تاهو المزيج المثالي للتصميم العصري، والقدرات الفائقة، والقوة المذهلة. حيث يوفر للعملاء تجربة قيادة فاخرة، بغض النظر عن نوعية الطريق أو الطريقة التي يقود بها السائق.
شفروليه تراكس: يمكن للعملاء الآن اكتشاف المدن الأردنية من خلال قيادتهم لهذه السيارة بسعر يبتدأ من 20,999 دينار أردني مع استرداد نقدي بقيمة 1,000 دينار، حيث تتميز شفروليه تراكس بتصميمها الجديد والعصري، القدرات الاتصالية المتطورة والحديثة، وتقنيات السلامة المتطورة.
شفروليه كابتيفا 2017: ابتداء من سعر 26,750 دينار أردني مع استرداد نقدي بقيمة 1,250 دينار أردني، تجمع هذه السيارة، التي تمثل فئة جديدة من السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات، بين القدرات الهامة، التكنولوجيا ونظام المعلومات والترفيه المتطور، ما يرفع من مستوى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات من الحجم المتوسط. 
شفروليه كوبالت 2017: ابتداء من سعر 12,750 دينار أردني مع استرداد نقدي بقيمة 500 دينار أردني، وتعتبر واحدة من سيارات السيدان ذات الأبواب الأربعة العملية والمتميزة بقدراتها، ذات التصميم الاستثنائي مع رحابة فريدة في الداخل.

ويحظى جميع عملاء شفروليه بحزمة خدمات ما بعد البيع من 'تعهد شفروليه' الذي يضع راحة العملاء والشفافية في قلب تجربة تملك سيارة شفروليه. حيث أن إتمام خدمة السيارة خلال ساعة واحدة، وحجز مواعيد الصيانة الدورية خلال يومين فقط، والضمان الإقليمي لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر، وخدمة المساعدة على الطرقات لمدة 4 سنوات طوال أيام الأسبوع على مدار24 ساعة، إضافة إلى ضمان توفر قطع الغيار والشفافية لناحية التكاليف، ستمنح العملاء الثقة بأن شفروليه مستمرة في جعل راحتهم ورضاهم على رأس أولوياتها.

ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من عروض الشهر الكريم، زيارة معرض شيفروليه – أبو خضر للسيارات في شارع مكة لدى شركة الآليات الرائدة، للاطلاع على مجموعتنا من طرازات العام 2017، الحاصلة على جوائز متعددة ليكون رمضان هذا العام استثنائياً. 

ستكون هذه العروض متوافرة إبتداء من 14 مايو وحتى عيد الفطر عام 2017.
*تطبق الشروط والقوانين.

 
عدد المشاهدات : ( 3988 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .