دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-05

روما ينفي اقتراب محمد صلاح من ليفربول

رئيس نادي روما ينفي اقتراب انتقال مهاجمه المصري محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي.
الراي نيوز

نفى جيم بالوتا، رئيس نادي روما وصيف بطل الدوري الإيطالي، اقتراب ليفربول من التعاقد مع المصري محمد صلاح مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، مؤكدا بقاء اللاعب في صفوف نادي العاصمة.


وتألق صلاح، لاعب تشيلسي السابق، البالغ عمره 24 عاما، مع روما وسجل 19 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم ويسعى ليفربول لإعادته للبريميرليغ وعرض 35 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي المصري.

وقال بالوتا لراديو (سيريس. إكس. إم): "هذه الأسئلة يسألها الصحفيون دائما.. لكن على أي حال لا يوجد شيء جديد حاليا.. نتلقى العديد من العروض للاعبينا ولو استمعنا لها سنفقد ثلاثة أرباع الفريق.. سنرى ما يمكن عمله”.

ونفى وكيل أعمال لاعب بازل السويسري السابق تلقيه أي عروض من ليفربول أو اقترابه من التوقيع للنادي الإنجليزي، مؤكدا أن صلاح ما زال في القاهرة بعد انتهاء الموسم في روما.


ويستعد صلاح حاليا لقيادة منتخب مصر في مباراة مهمة، الأحد المقبل، في تونس في بداية مشوار الفريقين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.

وأضاف: "الفريق بحاجة لتعزيز صفوفه بأربعة أو خمسة لاعبين جدد لأننا سنشارك في دوري أبطال أوروبا أيضا الموسم المقبل.. الإصابات تسببت لنا في مشاكل خلال الموسم الماضي خاصة في الدفاع”.

وتابع رئيس روما: "إصابة أليساندرو فلورنزي كلفتنا أربع نقاط على الأقل.. لا نملك القوة الهجومية الكافية في العمق.. سجل إدين دزيكو 39 هدفا، لكن لو كان أصيب فلا نعرف كيف سيكون موسمنا الآن”.

عدد المشاهدات : ( 798 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .