دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-06

‘‘النشميات‘‘ يواصل رحلة الاعداد لنهائيات الأردن 2018

الراي نيوز


يواصل المنتخب النسوي لكرة القدم، تدريباته الرمضانية المسائية، تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للسيدات 2018، التي يستضيفها اتحاد الكرة للمرة الأولى في منطقة غرب آسيا، خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، بمشاركة 8 منتخبات قوية.

وخاض المنتخب ليلة امس، جرعة تدريبية على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، قادها المدير الفني الأميركي مايكل ديكي، والجهاز الفني المساعد المكون من ماهر أبو هنطش وسوسن الحساسين ومدرب الحراس سمير رحال.

وشاركت في التدريب اللاعبات اللواتي تم اختيارهن من قبل الجهاز الفني، من خلال متابعة مباريات الدوري النسوي لكرة القدم للدرجتين الأولى والثانية، وتم مخاطبة الأندية بأسماء اللاعبات اللواتي تم اختيارهن للتشكيلة الجديدة، إضافة للقائمة التي مثلت الأردن في منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا التي اقيمت في طاجيكستان خلال شهر آذار (مارس) الماضي، واللاعبات هن: شيرين الشلبي، ملك شنك، رند البستنجي، انفال الصوفي، هيا خليل، هبة فخر الدين، اية المجالي، ياسمين خير، نور زوقش، رند جودت، تسنيم ابو الرب، انشراح حياصات، شروق الشاذلي، لانا فراس، لما العمري، لونا المصري، شهيناز جبرين، مي سويلم، ستيفاني النبر، لونا المومني، هناء الكوشة، عبير النهار، ميساء جبارة.

وتركز التدريبات على الجوانب البدنية والفنية وأسلوب الانتشار والتحرك على أرض الملعب في الحالتين الدفاعية والهجومية، والتسديد بكلتا القدمين من المسافات البعيدة والقريبة.

إلى ذلك، يواصل اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني الباحث عن مباريات ودية قوية للمنتخب مع منتخبات أوروبية، وترتيب المعسكرات الداخلية والخارجية، وصولا إلى أفضل مراحل الاعداد البدني والنفسي، خصوصا أن المنتخب يملك فرصة تاريخية بالتواجد في كأس العالم فرنسا 2019، حيث تنال المنتخبات الخمسة الأولى في نهائيات كأس آسيا بطاقات التأهل للمونديال.

ويلتقي المنتخب النسوي مع نظيره المنتخب الجزائري في مباراتين وديتين بعمان في السادس عشر والتاسع عشر من شهر حزيران (يونيو) المقبل.

وتشارك في النهائيات منتخبات كوريا الجنوبية والفلبين وتايلاند وفيتنام وأستراليا والصين واليابان، اضافة الى المنتخب النسوي.

 
عدد المشاهدات : ( 796 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .