دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-07

متسابقو قوات الدرك يحصدون المراكز الأولى في التراماراثون ‘‘أوتشر‘‘

الرا ي نيوز


حقق نشامى منتخب قوات الدرك نتائج ذهبية في بطولة التراماثون (أوتشر) الدولي، والذي أقيم في منطقة جبال الألب في النمسا خلال الفترة 2-4 حزيران (يونيو) الحالي، واستطاع متسابقو الدرك إحراز المركز الأولى في سباقات 50 كم تتابع، والمركزين الأول والثاني في سباق22 كم، والثامن في سباق 72 كم.

ولاقى الترامارثون "أوتشر” لهذا العام إقبالا دوليا كبيرا نظرا لطبيعة مراحله المتنوعة، وخصوصية التضاريس التي يقطعها المتسابقين وتنوعها في بين سهول وجبال شاهقة ووديان خطرة، حيث شارك في السباق 700 متسابق من 37 دولة.

وحظي منتخب قوات الدرك باهتمام بالغ من اللجنة المنظمة والحضور، كونه حقق نتائج متميزة في النسختين السابقتين، إلا أن هذا العام شهد تألقا لافتا للنشامى على الرغم من منافسة متسابقي عدة دول من أبرزها ألمانيا بريطانيا هولندا والدولة المضيفة، واستطاع النشامى تحطيم أرقامهم الشخصية السابقة، وكانت النتائج الفنية للسباق على النحو التالي:

– حقق اللاعب محمد فايز وعبدالله مشافق بالمركز الأول في سباق (50) كم.

– حقق اللاعب محمد سلامة المركز الأول في سباق 22 كم، وحل اللاعب رأفت الزبون ثانيا وتلاهما اللاعب محمد فايز ثالثا في ذات السباق.

– حل اللاعب محمد فايز بالمركز الثامن في سباق 72 كم.

ويذكر أن منتخب قوات الدرك شارك بوفد ضم النقيب علي توفيق (رئيسا للوفد) والملازم اول هايل الرواحنة (مدرباً) واللاعبون : محمد فايز، محمد سلامة، رأفت الزبون وعبدالله مشافق.

عدد المشاهدات : ( 1375 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .