دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-07

إعلانات الملكية الأردنية الفكاهية تفوز بجوائز عالمية - صور

الراي نيوز

تواصل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إطلاق حملاتها التسويقية المتميزة بروح الدعابة والفكاهة على مواقعها للتواصل الإجتماعي منذ أن أطلقت الشركة هذا النوع الجديد من الإعلانات التسويقية لأول مرة في شهر تشرين أول 2016 قبيل الإنتخابات الرئاسية الأمريكية . 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أنها إختارت هذا المدخل الإعلاني الإبتكاري الجديد والخارج عن المألوف في لغة الإعلانات المباشرة لقناعتها بما يجدهُ هذا المحتوى الخفيف من قبول كبير لدى الجمهور الذي أصبحت قنوات التواصل الإجتماعي هي الأدوات الرئيسية التي يتلقى المعلومات عبرها وعلى مدار الساعة، وذلك في إطار سعي الشركة لزيادة عدد مسافريها إلى مختلف الوجهات . 

وأشارت الشركة إلى أن القائمين على التسويق للملكية الأردنية أصبحوا يتابعون بشكل حثيث جميع الأحداث العالمية الرئيسية ويستخرجون منها رسائل إعلانية مرحة تبعثُ في النفس البهجة وترسم الإبتسامة على وجوه القراء والمتابعين، مع مخاطبة إحساس الجمهور والمسافرين ودعوتهم لإستخدام طائرات الملكية الأردنية وفي إطار من الحقائق المرتبطة بالملكية الأردنية كناقل وطني عريق.

وقد زاد عدد المتابعين لقنوات التواصل الإجتماعي مع الملكية الأردنية منذ شهر تشرين أول الماضي بنسبة 25%، فيما وصل عدد الذين شاهدوا هذه الإعلانات 450 مليون شخصاً، وتناولت هذه الحملات كبريات قنوات التلفزة العالمية والمجلات والصحف الشهيرة والتي عبّرت جميعها عن إعجابها بهذه الإعلانات الإبداعية المتميزة .

وقد فـــازت الإعلانـــات الإلكترونية المتعلقة بإنتخابات الرئاسة الأمريكية على الجائــــزة الكبـــرى Grand Prix في مجال الاعلان والتسويق خلال مهرجان دبي العالمي للابداع (لينكس2017) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، الذي كان قد أقيم في دبي.

كما حازت الحملة على الجائزة الكبرى كأفضل عمل إبداعي انتشاراً في المواقع الالكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي، وخمس جوائز أخرى بينها الجائزة الكبرى والجائزة الذهبية والفضية عن فئة الاعلان والتسويق والجائزة الذهبية كأفضل توظيف وترويج لمنتج في مادة إعلانية (التسويق الترويجي والتفاعلي) ، والجائزة الفضية عن فئة التسويق المباشر .

وعبّر المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته وإعتزازه بالأثر الإيجابي الذي تتركه هذه الحملات التسويقية عند المسافرين والجمهور وبالجوائز التي حصلت عليها الملكية الأردنية نتيجة هذه الحملات، مشيراً إلى أن هدف الملكية الأردنية من مثل هذه الإعلانات هو بث رسائل دعائية مرحة بأسلوب واقعي يحاكي رغبات الناس ويدخل البهجة والسرور عليهم . 

وقال : " نحن نؤمن أن من واجبنا أن نخدم كل مسافرينا بأقصى الطاقات والإمكانات وضمن المعايير العالمية المتعارف عليها في هذه الصناعة، لكننا في ذات الوقت نحاول عبر روح الدعابة أن يحصل كل مسافر مع الملكية الأردنية على تجربة سفر فريدة ومتميزة، ونحن سعداء بالإنتشار العالمي الواسع لهذه الإعلانات المبتكرة .



 

 







عدد المشاهدات : ( 1457 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .