دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-08

أبو رمان يشكر السفير الصيني

الرا  ي نيوز
وجه النائب أبو رمان بصفته رئيس لجنة الصداقة البرلمانية ً الأردنية الصينيةً برسالة شكر الى السفير الصيني في الاردن السيد ًبان وي فانغً ، على حفاوة الاستقبال الذي قدمه الأخير في دعوه الإفطار التي أقيمت الأربعاء على شرف أعضاء اللجنة ، مؤكداً برسالته على عمق العلاقة التي تربط البلدين ، و مثمناً جهود السفارة في توجيه الدعم للمشاريع التنموية و الاقتصادية و المنح التي تقدمها دولة الصين الشعبية للمملكة ، و في اللقاء كشف السفير النقاب عن مشاريع بمئات الملايين ستبدأ قريباً من ضمنها ( شارع السلط - عمان ) ، و مشروع استخراج البترول من الصخر الزيتي ، و مشاريع في محافظة معان لصناعة الشرائح الضوئية ( ليد ) ، و مشاريع عملاقه للطاقة البديلة ،و إنشاء أكبر مول تجاري ( دراغن مول ) قريباً ، بالإضافة الى استقطاب مصانع صينيه متنوعه بهدف الاستفادة من اتفاقيات التصدير الحرة مع أمريكا و الاتحاد الأوروبي و التي تحظى بها المملكة .

هذا و أعلن سعادة السفير الصيني إن وفداً رفيع المستوى برئاسة نائب رئيس مجلس النواب الصيني و أعضاء لجنة الصداقة هناك، سيزور الأردن قريباً في إطار توطيد مزيد من العلاقات الاقتصادية و الدبلوماسية المشتركة ،مشيراً بكلمته الترحيبية إلى الأهمية الجغرافية و التاريخية التي يتمتع بها الأردن في قلب الشرق الأوسط كمعبر تجاري هام ، فضلاً عن دور الاردن المحوري في المنطقة و لا سيما في حربه ضد الإرهاب و ثوابت القضية الفلسطينية ،، و كما أكد دعم الصين للأردن في مواجهة تكاليف اللجوء السوري .

و تضم لجنة الصداقة كل من السادة النواب ، معتز أبو رمان رئيسياً ، الباشا أحمد اللوزي نائباً ، الدكتور ابراهيم بني هاني مقرراً و عضوية كل من محمود الطيطي ، هيثم زيادين ، قيس زيادين ، عمر قراقيش ، خالد أبو حسان ، صداح الحباشنة ، زيد الشوابكة.

 
عدد المشاهدات : ( 1402 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .