دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-10

اطلاق اول موقع عربي متخصص بعرائض حقوق الانسان

الراي نيوز

اطلق مجموعة من الخبراء والناشطين والإعلاميين يوم أمس موقعاً إلكترونياً متخصصاً بالعرائض بهدف توفير منصةٍ للأفراد والمجموعات الراغبة في إطلاق عرائض تتوجه الى صانعي القرار في الأردن بهدف حل الإشكالات والقضايا التي تمس قطاعات واسعة من الناس في البلاد.

ويعتبر الموقع الذي يحمل اسم ” نمضي.نت ” أول موقع أردني متخصص بالعرائض تنحصر نطاق تغطييته بالقضايا الخاصة بالأردن والقاطنين فيه. كما أنهُ يسعى الى توفير منصته فقط باللغة العربية في الوقت الذي يسعى القائمون عليه الى تبني العرائض المنشورة وتوسيع نطاق وصولها الى الجمهور المعني بالقضايا التي تشتمل عليها هذه العرائض، بالإضافة الى إيصالها إلى صانعي القرار المعنيين، والمتابعة معهم لكسب تأييدهم وحثهم على الاستجابة للمطالب الواردة فيها، وإشراك مُمثلين عن الأفراد والمجموعات المشاركة في صياغة وتبني هذه العرائض في كافة أنشطة المتابعة والتنسيق.

وبحسب فادي القاضي، المُشرف على الموقع، فإن ” نمضي.نت ” تستقبل مسودات العرائض من خلال منصته الالكترونية وفق شروط ومُحددات تستند في مجملها الى معايير إحترام حقوق الإنسان، ومن ضمنها حماية التعددية والاختلاف والتنوع، ومناهضة العنف أوالترويج له، بما في ذلك أشكال التحريض والحض على الكراهية التي يُجرمها ويُحرمها القانون الدولي لحقوق الانسان، والقانون الأردني.

و يرتكز ” نمضي نت ” على مجموعة من الثوابت في العرائض التي يتبناها ابرزها ضرورة احترام حقوق الإنسان وأن يتم صياغتها بناءً على أن حقوق الانسان هي للجميع وليست انتقائية وليست حكراً على مجموعة محددة أو أفراد مُحددين دون غيرهم.

ولا يقبل ” نمضي.نت ” عرائض تُطالب بحلول لقضايا تتضمن الكراهية والتحريض والعنف.او أي مُطالبات أو عرائض تُطالب بأي شكل من الأشكال بإلحاق الضرر بأي مجموعة أو فرد في المجتمع.

ويرفض ” نمضي.نت ” قبول وتبني أي مُطالبات عرائض تسعى للنيل من الفئات المُستضعفة أو المهمشة والمحرومة بسبب وضعها الاجتماعي، العرقي، الطائفي، المذهبي، المناطقي، الاقتصادي أو بسبب اللغة والمنشأ والأصل أو الهجرة، أو بسبب النوع الاجتماعي أو السن أو الإعاقة. ويرفض ايضا أي عرائض من شأنها المطالبة بالتمييز والانتقاص من مساواة أي فرد أو مجموعة.

ومن ضمن المحددات ايضا .عدم استقبال عرائض غير مُوجهة الى صانعي القرار بمطالب محددة. او العرائض التي تحتوي على مُطالبات أو مطالب تنتقص من الحق في الحرية الشخصية والخصوصية.

للمزيد من المعلومات، الاتصال بـ: fadi@namdi.net

عنوان الموقع الالكتروني: www.namdi.net

عدد المشاهدات : ( 1476 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .