دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-12

ضبط 100 ألف حبة كبتاجون بالقطرانة!! صور

الراي نيوز
ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات مئة وعشرة الاف حبة من الحبوب المخدرة في احدى المناطق بالقرب من منطقة القطرانة جنوبي الأردن .وذكرت اداره العلاقات العامه والاعلام في بيان وصل "خبرني" نسخة عنه أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول وجود احدى المركبات وبداخلها كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة في احدى المناطق القريبة من منطقة القطرانة، وعند الوصول للمكان وبعد مشاهدة المركبة المذكورة لاذ صاحب المركبة بالفرار وأثناء ذلك رمى كيس من داخل المركبة، وبعد ضبط الكيس تبين بأن بداخله أكياس صغيرة اخرى تحتوي على ما مقداره (110000) مئة وعشرة الاف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وتم التعميم على المركبة المذكورة وأوصاف سائقها ليصار القاء القبض عليه وتحويله للقضاء .




 
عدد المشاهدات : ( 2621 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .