دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-13

من الجهة التي تقف وراء إقامة حفل مشروع ليلى ؟ وثيقة


الراي نيوز
 جاء في كتاب وزير الداخلية غالب الزعبي الموجه لوزيرة السياحة لينا عناب بأن وزير الداخلية قرر منع إقامة فعالية احتفالية لفرقة مشروع ليلى التي كان من المزمع إقامتها يوم الجمعة الموافق (27/6/2017) في أرض المعارض / طريق المطار.

وقد بين هذا وزير الداخلية أن طلب إقامة الفعالية كان مقدماً لوزيرة السياحة من قبل شركة (ألف ياء لإدارة المشاريع)، فمن هذه الشركة؟ 

تبين سجلات دائرة مراقبة الشركات بأن شركة (ألف ياء لإدارة المشاريع) هي شركة ذات مسؤولية محدودة، وقد تم تسجيلها حديثاً بتاريخ (15/12/2016) ، ورأسمال هذه الشركة فقط (1000) دينار، وتملكها الفنانة (نادرة شاكر عبدالفتاح عمران)، ويديرها العراقي (عبد الله جواد كاظم الأسدي) وهو المفوض عن هذه الشركة منفرداً في كافة الأمور المالية والإدارية والقضائية وكافة الأمور الأخرى.

يذكر أن هذه الشركة قد أضافت غاية إلى غايات الشركة بتاريخ (19/4/2017)، وهي غاية (تنظيم المؤتمرات والحفلات والمعارض وتنفيذها).


 
عدد المشاهدات : ( 1174 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .