دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-17

إعلان أسماء "وزراء التعديل" قبل منتصف الاسبوع

الراي نيوز
رجحت مصادر برلمانية وسياسية متطابقة ان يعلن رئيس الوزراء هاني الملقي اسماء وزراء التنمية الاجتماعية والنقل والطاقة خلال ايام قليلة، نافية بذلك جدلا في الاوساط السياسية حول تأخير إعلان التعديل الى ما بعد الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة.

وتوقعت هذه المصادر لإعلان عن أسماء الوزراء الجدد قبل نهاية الاسبوع الحالي على ابعد تقدير، مشيرة وأشارت الى ان رئيس الوزراء هاني الملقي يجري مشاورات لاختيار المرشحين لشغل هذه المواقع ودراسة ملفات من يقع عليهم الاختيار لتقديمها للملك.

وفيما قالت المصادر ان هناك مقترحا باستمرار الوزراء المكلفين بإدارة هذه الوزارات الى ما بعد الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة في الخامس من آب (اغسطس) المقبل، توقعت مصادر حكومية الإعلان عن اسماء الوزراء الجدد خلال ايام.

وكانت الارادة الملكية السامية صدرت بتكليف وزراء البلديات وليد المصري، سامي هلسة، عمر ملحس بإدارة اعمال وزارات التنمية الاجتماعية والنقل والطاقة والثروة المعدنية.

وابلغت المصادر ان من المشاورات شملت إطلاع رئيس الوزراء رئيسي مجلسي النواب عاطف والاعيان فيصل الفايز على التعديل قبل إجرائه، فضلا عن التشاور مع جهات اخرى بعد الحصول على الإذن الملكي بهذا الخصوص.

وكشفت معلومات من مصادر مقربة من الرئيس الملقي ان الاختيار ربما يكون حسم في وزارتي التنمية الاجتماعية والنقل، فيما يُنتظر حسم المرشح لوزارة الطاقة والثروة المعدنية حيث يتوقع دخول اسماء جدد ممن لم يتولوا المنصب الوزاري من قبل.

وكان رئيس الوزراء شرع في إجراء تعديل وزاري الاربعاء الماضي اسفر عن خروج ثلاثة وزراء هم وزراء التنمية الاجتماعية والنقل والطاقة والثروة المعدنية ما شكل مفاجأة للأوساط السياسية.

واعتبرت المصادر ان ادخال الوزراء الجدد سيتم ضمن اسس وضوابط محكمة ودراسة ملفاتهم بشكل دقيق فضلا عن تقديم برنامج وخطة عمل لأعمال الوزارة قبيل تولي اعمالها.

وتوقعت المصادر ان يكون الرئيس الملقي التقى عددا من الشخصيات المرشحة لاختيار من يتولى منهم هذه الحقائب لفرز اختياراته وحسمها للانتهاء إجراءات التعديل، مشيرة الى ان التعديل جاء على عجل ودون سابق ترتيب بعد ان التقط الرئيس اشارات ملكية بهذا الخصوص.

الغد

عدد المشاهدات : ( 1099 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .