دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-18

اختفاء شاب من العدوان بظروف غامضة

الراي نيوز

اختفى الشاب ” سامي عبد الرحمن عبد الكريم العدوان” والبالغ من العمر 28 عاماً ، منذ ظهر يوم الخميس الماضي عن منزل ذويه في حي الفاخورة في اسكان الامير هاشم في لواء الرصيفة ، ولم يعثر عليه حتى اللحظة .

وبحسب شقيقه ، فان سامي اختفى في ظروف غامضة ، وانه لا يعاني من أية أمراض أو ما شابه، وانهم بحثوا عنه في كافة ارجاء اللواء والزرقاء والعاصمة عمان ولم يعثروا عليه ،الامر الذي تسبب في دخول العائلة بحالة نفسية سيئة.

وأضاف ، انه قام بابلاغ الجهات الامنية في يوم اختفائه وجرى التعميم عليه لدى جميع المراكز الامنية ولم يتم العثور عليه ، مناشداً بكل من يعثر عليه أو يملك اي معلومات عنه إبلاغ أقرب جهة أمنية، أو التواصل من خلال الرقم التالي : 0799967178


عدد المشاهدات : ( 705 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .