دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-18

"الحج والعمرة" مع gig | الشرق العربي بأسعار مميزه وتغطيات شاملة


الرا ي نيوز


نظراً لما توليه شركة gig | الشرق العربي للتأمين من اهتمام بكافة عملائها الكرام القاصدين زيارة بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة برنامج تأمين 'الحج والعمرة' الذي يهدف بالدرجة الأولى إلى توفير راحة البال لجميع العملاء الكرام ابتداءاً من 6.5 دنانير .

يتألف هذا البرنامج من ثلاثة تصنيفات وفئات مختلفة وهي: أساسي وبلس وإكسترا. تختلف في سقف تغطياتها و التي تبدا من 10,000 دولار امريكي إلى أن تصل الى 25,000 حسب البرنامج المختار حيث تبدأ الأسعار من 6.5 دينار فقط لبرنامج حج وعمرة أساسي إلى أن تصل أقصاها إلى 26.5 لبرنامج حج وعمرة إكسترا.

حيث تشمل هذه البرامج تغطيات متعددة تغطي الحاج أو المعتمر ضد الأخطار التي يمكن أن يتعرض لها كتغطية النفقات الطبية والإخلاء الطبي وضياع أو فقدان الأمتعة والمساعدة الدولية وإعادة الجثمان إلى بلد الإقامة .

ومن المعروف أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين تمتاز دائماً بسعيها لتقديم وتطوير كافة البرامج التأمينية التي تلبي كافة احتياجات عملائها الكرام .

عدد المشاهدات : ( 493 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .