دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-19

القبض على شخص نشر فيديو ادعى فيه وجود 50 دينار مزيفة بالسوق


  
الراي نيوز
تمكن فريق المحققين في إدارة البحث الجنائي من القاء القبض على شخص قام بنشر مادة فيلمية 'فيديو' على مواقع التواصل الاجتماعي، ادعى فيه، كذباً، وجود أوراق نقدية وطنية مزيفة.

وفي التفاصيل، قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام، في بيان مساء اليوم الأحد، إن فريق العاملين في وحدة الجرائم الالكترونية في إدارة البحث الجنائي، تولى متابعة الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتحقيق في ما ادعى فيه ناشره، بأن في السوق المحلية عملة نقدية وطنية مزيفة وهي منتشرة بكميات كبيرة.

واكد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام، ان ادعاء الشخص ناشر الفيديو، غير صحيح ويندرج وفق المادة 152 من قانون العقوبات، ضمن نشر المزاعم الكاذبة لإحداث تدنٍ في قيمة الاوراق النقدية الوطنية وزعزعة الثقة في نقد الدولة.

وقال البيان إن فريق المحققين في ادارة البحث الجنائي كانوا قد باشروا بتتبع الفيديو المنتشر حيث تمكنوا من خلال ما قاموا به من جمع المعلومات والتحقيقات اللازمة، من تحديد هوية الشخص الذي يظهر في الفيديو وتم القاء القبض عليه.

وأضاف البيان انه سيتم احالة الشخص المتهم بعد الانتهاء من التحقيقات معه، للجهات القضائية المختصة.



 
عدد المشاهدات : ( 663 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .