دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-20

أمن الدولة تصدر حكمها على 3 سعوديين تاجروا بالمخدرات في الاردن


الراي نيوز - أصدرت محكمة أمن الدولة، الاثنين، حكما يقضي وضع ٣ سعوديين من تجار المخدرات بالأشغال الشاقة المؤقتة، بينهم متهمين اثنين' فارين من وجه العدالة'، قاموا بإخفاء كمية من الحبوب المخدرة داخل احد بيوت الشعر لغايات الاتجار.

وحكمت المحكمة على المتهم الرئيسي بالقضية والموقوف على ذمة القضية منذ كانون ثاني من عام٢٠١٧ الوضع بالأشغال الشاقة ٧.٥ سنة وغرامه ١٠ ألاف دينار كما حكمت على المتهمين الفارين من وجه العدالة الوضع بالأشغال الشاقة المؤقتة ١٥ سنة وغرامة ٢٠ ألف دينار .

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدتها المحكمة برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد د.محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين الرائد صفوان الزعبي والرائد احمد نصيرات وبحضور مدعي عام امن الدولة.

ووفق لائحة الاتهام فان المتهم الأول من متعاطي حبوب الكبتاجون المخدرة والمتهمين الثاني والثالث يحوزان على كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة ويقومون بإخفائها في احد بيوت الشعر لغايات الاتجار بها وعليه وقد توجه المتهم الأول إلى مكان تواجد المتهمين الثاني والثالث وقام بإحضار تلك الحبوب من اجل المتاجرة بها وبتاريخ٤-١-٢٠١٧ القي القبض على المتهم الأول من قبل رجال مكافحة المخدرات في مدينة العقبة وبتفتيش المركبة التي يستقلها تم ضبط تيوب لون اسود بداخله كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة كان يخفيها داخل مخابئ سرية بالمركبة التي يستقلها وبعدها بلغت ٣١٥٠٠حبة كانت معده ومجهزة للاتجار بها وبالتحقيق مع المتهم الاول اعترف بالواقعة .

وكانت محكمة امن الدولة قد حكمت في وقت سابق ممن الشهر الجاري على متهمين سعوديين من مهربي حبوب الكبتاجون التي كانا ينويان ادخالها الى داخل الأراضي السعودية الا ان كوادر المعابر الحدودية احبطت عمليات التهريب.

ومع مطلع العام الجاري شددت محكمة امن الدولة أحكامها في قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية حتى وصلت الى الوضع بالأشغال الشاقة ١٥ سنة. 

عدد المشاهدات : ( 794 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .