دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-22

الدفاع المدني الاردني يحذر المواطنين خلال العيد


الراي نيوز -

 دعت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في مديرية الدفاع المدني، أولياء الأمور لمراقبة أطفالهم خلال أيام العيد ومنعهم من شراء المفرقعات والألعاب النارية والألعاب ذات الحواف الحادة أو بنادق الخرز التي تنتشر في الأعياد والأفراح والمناسبات.

وأكد الدفاع المدني، على ضرورة إتباع وسائل الوقاية وانتهاج السلوك الوقائي خلال أيام عطلة عيد الفطر السعيد تجنباً لوقوع الحوادث التي قد تعكر صفو وفرحة هذه المناسبة الدينية الجليلة.

ودعت لاتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر لتفادي وقوع الحوادث التي قد تعكر صفو وفرحة أطفالنا في العيد وذلك من خلال عدم ترك الأطفال وحدهم داخل المنزل دون رقابة الأهل تجنباً للعبث بمصادر الاشتعال أو التمديدات والأجهزة الكهربائية والأباريز الموجودة داخل المنزل . 
عدد المشاهدات : ( 589 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .