دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-29

عيب خطير يجبر شركة 'هيونداي' على استدعاء أكثر من 43 ألف سيارة!

الراي نيوز

 استدعت شركة "هيونداي" الكورية الجنوبية  أكثر من 43 ألف سيارة، بسبب وجود عيب خطير بها، وفق ما اعلنته الشركة اليوم الاحد.

وقد نشر فرع "هيونداي" في الصين بياناً رسمياً نشرته وكالة أنباء الصين الجديد "شينخوا"، يؤكد فيه استدعائه 43 ألف و764 سيارة، بسبب وجود عيب خطير في المحرك، لا يؤدي إلى عمله بصورة سليمة، وربما توقفه تماما عن العمل.

فيما قالت الإدارة العامة لمراقبة الجودة والتفتيش والحجز إن السيارات التي سوف يتم استدعاؤها تم إنتاجها في الفترة من 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2012، وحتى 31 مايو/أيار 2013.

وأشارت الإدارة ايضاً إلى أن الاستدعاء يهدف معالجة خطأ في التصنيع، يؤدي لوجود شوائب في المحرك، ما قد يؤدي لتقييد حركة البنزين ويسبب عطل المحرك.

ومن المقرر أن تبدأ عملية الاستدعاء في 31 يوليو/تموز المقبل.

عدد المشاهدات : ( 9088 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .