دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-01

روسيا: جيش النظام يتقدم بمحاذاة الأردن

الراي نيوز
  قال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن الجيش السوري يحقق نجاحات عسكرية مهمة جنوبي سوريا قرب الحدود مع الأردن، وفي محيط مدينة تدمر، وفي ريف حلب الشمالي الشرقي.وأوضح في كلمة له خلال اجتماع بوزارة الدفاع، أن الجيش السوري يتقدم بوتائر سريعة بمحاذاة الحدود السورية الأردنية، فيما يبقى نظام وقف إطلاق النار صامدا مع استمرار عملية المصالحة.


وأوضح الوزير أن القوات الحكومية في سوريا نجحت في حزيران الحالي في بسط سيطرتها على أراض تتجاوز مساحتها 12 ألف كيلومتر مربع، بما في ذلك 69 بلدة، مشيرا في هذا الخصوص إلى أهمية الدعم الجوي الروسي للعمليات البرية السورية ضد "الإرهابيين" .وأوضح أن عملية المصالحة في سوريا مستمرة، إذ انضمت إلى نظام وقف إطلاق النار حتى الآن 228 فصيلا من فصائل المعارضة المسلحة، فيما وقع ممثلو 329 بلدة سورية على اتفاقات حول الانضمام إلى الهدنة، ليبلغ العدد الإجمالي للبلدات التي يشملها نظام وقف إطلاق النار 1864.يشار الى روسيا كثفت من غاراتها  بالقرب من الحدود السورية ، وقال ناشطون في مدينة اربد ان اصوات القصف ، الجمعة ، كانت عنيفة جدا ، وسمعت في اغلب انحاء المدينة .
 
عدد المشاهدات : ( 586 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .