دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-01

اصابة رجلي أمن بجنوب عمّان!!

الراي نيوز 

أصيب رجلي أمن بمداهمة مركبة مشبوهة الخميس في احدى مناطق جنوبي عمان وفق ما أفاد المركز الإعلامي للأمن العام.


قالت اداره العلاقات العامه والاعلام في مديرية الامن العام في بيان وصل "الراي نيوز" انه ومساء يوم الخميس ورد بلاغ لمركز القياده والسيطره بوجود مركبه في احدى مناطق جنوب عمان لا تحمل لوحه ارقام وبداخلها عدد من الاشخاص المشبوهين حيث تم على الفور ابلاغ اقرب دوريات البحث الجنائي بالتحرك لمكان وجودها من اجل التاكد من ظروفها والاشخاص الذين بداخلها .. واضافت اداره العلاقات العامه والاعلام انه وعند وصول طاقم الدورية لمكان تواجد المركبة وفور مشاهدتهم قام من بداخل المركبة وهم ثلاثه اشخاص بصدم الدورية وبادر احدهم باطلاق عيارات نارية باتجاههم مما ادى لاضرار بالمركبه العسكريه و تم على الفور الرد عليهم بالمثل من اجل تعطيلهم والسيطره عليهم.


وتابعت اداره العلاقات العامه انه جرى تعزيز طاقم الدورية حيث تمكنوا من السيطرة على شخصين ممن كانوا داخل المركبه تبين انهما من ذوي الاسبقيات الجرمية ( في القضايا الجنائية المختلفة ) وخاصة بقضايا ترويج المواد المخدره وحمل السلاح وتبين كذلك ان بحق احدهما طلب امنيا ، فيما لاذ الثالث بالفرار بعد مقاومته لرجال الامن العام والبحث جار عنه .


واشارت اداره العلاقات العامه ان نتج عن الحادثة اصابه رجلي امن عام من مرتبات البحث الجنائي بجروح واسعفا للمستشفى بحاله متوسطه كما وتبين بعد القبض على الشخصين اصابة كل منهما بعيار ناري في منطقه البطن واسعفا للمستشفى بحالة متوسطه وعثر بداخل المركبه بعد تفتيشها على كميه من المواد المخدره وظروف فارغه لسلاح ناري (مسدس ) اضافه الى عدد من الاسلحة البيضاء كما وتبين ان المركبة غير مرخصة ولا تحمل لوحه ارقام وسيتم ارسالها لاداره الترخيص للتاكد من كافة اوراقها وفتح تحقيق في الحادثة
 
عدد المشاهدات : ( 866 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .