دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-02

الموجة الحارة مستمرة حتى الثلاثاء

الراي نيوز
 تأثرت المملكة السبت بموجة حارة نتيجة اندفاع كتلة هوائية حارة وجافة، ترتفع معها درجات الحرارة لتصل إلى قرابة 39 درجة مئوية الاحد والاثنين.وقال مدير عام دائرة الارصاد الجوية بالوكالة، حسين المومني بتصريح صحافي، السبت، أن الموجة الحارة المصاحبة للمنخفض الموسمي الحراري، ستعمل على رفع درجات الحرارة عن معدلاتها الاعتيادية ما بين 6-8 درجات مئوية.واشار المومني الى أن هذه الموجة سيستمر تأثيرها على المملكة حتى الثلاثاء القادم وتكون الاجواء ايام، الاحد والاثنين والثلاثاء حارة فوق المرتفعات الجبلية وحارة جداً في مناطق الاغوار ومدينة العقبة، متوقعا ان تسجل درجات الحرارة العظمى في العاصمة عمان الاحد والاثنين بحدود 39 درجة مئوية والثلاثاء بحدود 37 درجة مئوية.وبحسب المومني تنخفض درجات الحرارة الاربعاء القادم الى 35 درجة مئوية ومع نهاية الاسبوع تعاود درجات الحرارة الى معدلاتها في معظم المناطق لتسجل في مدينة عمان الخميس والجمعة 33 درجة مئوية.وحذر المومني من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة فترة الذروة للحرارة ومن ترك الاطفال في المركبات المغلقة، كما نصح بالاكثار من شرب السوائل خاصة المياه بكثرة وتجنب العمل في الخارجي خاصة خلال فترة ساعات الظهيرة والحرص على ارتداء غطاء الرأس.
عدد المشاهدات : ( 525 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .