دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-02

من هو حمودة أحمد يا أمانة عمان والأخيرة ترد..!

الرا ي نيوز

اسامة بليبلة

استهجن عدد من المواطنين وجود لوحة في احد الشوارع بالعاصمة عمان باسم 'حمودة احمد' دون معرفة من هو هذا الانسان، فهل يوجد صحابي جليل بهذا الاسم او شخصية قومية وثورية.


اليس من الأجدر ان تقوم امانة عمان بتوضيح اسماء هذه الشخصيات المجهولة لمعرفة من هم، من واجب الامانة إجراء مراجعة شاملة لأسماء الشوارع كافة واستبدال المسميات غير المعروفة وكان د.بلال السكارنة قد أثار القضية على الفيسبوك .

ولاحقا تلقت 'رم' ردا على الموضوع المذكور وتاليا نصه :
السادة وكالة رم للأنباء المحترمين

إشارة إلى المادة المنشورة على موقع رم الإلكتروني تحت عنوان ' من هو 'حمودة أحمد ' يا أمانة عمان ..! 
نتقدم لكم بالشكر على ملاحظتكم التي في مكانها وستكون محط الإهتمام ، على أن يتم تعديل معلومات اللوحة بحيث يتم إضافة عبارة تعريفية عن الإسم الذي يحمله الشارع . 
علما أن الشارع المذكور يحمل اسم أحد شهداء الأمن العام ' الشهيد حموده أحمد ' الذي قدم روحه في سبيل الدفاع عن وطنه وحفظ أمنه وأمن المواطنين.
وتشير الأمانة إلى انها تقوم حاليا بتنفيذ صيانة لجميع لوحات التسمية والترقيم في مناطق العاصمة عمان لوضع معلومات توضيحية عن الاسم الذي سمي الشارع به، سواء اكان اسم لشخص أو منطقة.

شاكرين لكم جهودكم في إيصال رسالتكم الإعلامية


أمانة عمان الكبرى
المركز الإعلامي
 
عدد المشاهدات : ( 848 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .