دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-03

البشاوي ونقابة المهندسين الأردنيين يرفعان حصتهما في مصفاة البترول الأردنية

الراي نيوز
- ضاعفت نقابة المهندسين الأردنيين من حصتها في رأس مال مصفاة البترول الأردنية بعد أن نفذت صفقة شراء لما مجموعه 771 سهم بمبلغ اجمالي تراوح عند ما مقداره خمسة وعشرين ألف دينار أردني (25.000) حيث نفذت الصفقة حينما كان سعر السهم بحدود ثلاثة دنانير وعشرين قرشاً. 

وقد تم تنفيذ هذه الصفقة عن طريق شركة الياسمين للأوراق المالية والاستثمار التي تتخذ من مجمع بنك الاسكان الكائن في العبدلي مقابل دوار الداخلية مقراً لها، فيما لم تفصح شركة الوساطة نفسها عن المبلغ الذي تقاضته جراء وساطتها عن تنفيذ هذه الصفقة بين مصفاة البترول الأردنية وصندوق التقاعد لأعضاء نقابة المهندسين الأردنيين الذي يسعى لتوسيع مظلة استثماراته الآمنة في الشركات الوطنية الموثوقة. 

من جهة أخرى رفع رجل الأعمال ورئيس هيئة المديرين في شركة الشروق للوساطة المالية عبدالله عبداللطيف البشاوي من عدد أسهمه وحجم محفظته في مصفاة البترول الاردنية بزيادة ألف سهم (1.000)، حيث بلغ حجم الصفقة ما يزيد عن اثنين وثلاثين ألف دينار أردني (32.000). 

هذا ويحظى سهم مصفاة البترول الأردنية بثقة المستثمرين والمضاربين في أسواق الأسهم والإستثمارات الأردنية نظراً لاستقراره من جهة واستبعاد أن تقوم الحكومة بشركات بترولية جدية في نفس مجال عمل المصفاة . 
عدد المشاهدات : ( 973 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .