دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-04

تراجع تأثير الموجة الحارة تدريجيًا الأربعاء وانحسارها الخميس

الراي نيوز

يتراجع تأثير الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة يوم الاربعاء بشكل تدريجي وتنخفض الحرارة نهارا الى حول ٣٥ مئوية، كما تنحسر الموجة الحارة بشكل كامل يوم الخميس لتصبح درجات الحرارة قريبة من معدلاتها العامة في مثل هذا الوقت من العام.

ولا تزال المملكة تتأثر خلال نهار الثلاثاء بكتل هوائية حارة وجافة قادمة من الصحاري الكبرى وصحراء الجزيرة العربية عملت على ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة ووصلت لتقترب من ٤٠ مئوية في العاصمة عمان.

وتهب رياح نشطة ليلة الثلاثاء على الاربعاء على بعض مناطق المملكة واجزاء من العاصمة عمان مع انخفاض بدرجات الحرارة قليلا مقارنة مع الليالي السابقة وتظهر الغيوم المتوسطة الارتفاع.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها ليلة الاربعاء ويوم الخميس حيث تنحسر الموجة الحارة بمشيئة الله وتهب رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في بعض المناطق تلطف من الاجواء ويستمر ظهور الغيوم المتوسطة الارتفاع.

ويتوقع بمشيئة الله ان تنخفض درجات الحرارة نهاية الاسبوع وتصبح الاجواء لطيفة ليلا وتظهر الغيوم المنخفضة خاصة في المناطق الشمالية والوسطى.
عدد المشاهدات : ( 483 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .